بكالوريوس التسويق (BMK): يتيح برنامج بكالوريوس التسويق للطلاب بناء معرفة شاملة تتعلق بالتسويق، بما في ذلك سلسلة الإمداد، اللوجستيات، الإعلان، الترويج، خطط التسويق، والتواصل التسويقي المتكامل. من المتوقع أن يتمكن الطلاب المؤهلين من إدارة أي مهمة أو واجب متعلق بالتسويق بنجاح في مجال العمل الفعلي.
a) توفير تعليم عالي الجودة للطلاب الجامعيين في مجالات الإدارة والتسويق وريادة الأعمال.
b) تطوير مهارات الإدارة والتسويق لدى الطلاب من خلال الدروس النظرية والخبرة العملية.
c) توفير المعرفة والحلول التآزرية بين الأكاديميين والصناعة.
d) إثراء تجربة الطلاب الأكاديمية بالنظرة العالمية والوعي بدورهم القيادي في التنمية الإقليمية.
عند الانتهاء من برنامج BMK ، سيتمكن الطلاب من ذلك
متطلبات البرنامج
من أجل التخرج بدرجة البكالوريوس في التسويق ، من المتوقع أن يكمل الطلاب ما مجموعه 138 ساعة معتمدة بنهاية السنة الرابعة من دراستهم. وهي مقسمة على النحو التالي:
إجمالي 138 ساعة معتمدة
متطلبات الجامعة
يجب على الطلاب الذين يعملون للحصول على درجة البكالوريوس في التسويق إكمال ما مجموعه 37 ساعة معتمدة في متطلبات الجامعة. 36 ساعة معتمدة في المتطلبات التعليمية العامة للجامعة لبرنامج البكالوريوس هي كما يلي:
أ) المتطلبات الأساسية للجامعة (34 ساعة معتمدة)
ب) متطلبات الجامعة الاختيارية (3 ساعات معتمدة) دوره اختيارية غير تجارية ذات 3 ساعات معتمدة
متطلبات الكلية (50 ساعة معتمدة)
يجب على الطلاب الذين يعملون للحصول على درجة البكالوريوس في التسويق إكمال ما مجموعه 50 ساعة معتمدة في متطلبات الكلية. 50 ساعة معتمدة من متطلبات برنامج البكالوريوس هي كما يلي:
أ) متطلبات الكلية الأساسية (50 ساعة معتمدة)
متطلبات برنامج التسويق (42 ساعة معتمدة)
للتخرج بدرجة البكالوريوس في برنامج التسويق ، يجب على الطلاب إكمال 51 ساعة معتمدة في دورات الأعمال والإدارة وهي:
أ) المتطلبات الأساسية لبرنامج التسويق (41 ساعة معتمدة)