المهام والمسؤوليات
- تطوير وتعزيز سياسات وإجراءات الموارد البشرية، وإدارة احتياجات التوظيف المحلية والدولية للجامعة.
- تحديد ورصد الاستخدام السليم لأنظمة التوظيف في الجامعة، في دعم أنشطة التوظيف.
- استيعاب وتوجيه وإرشاد الموظفين الجدد.
- الحصول على تأشيرات وتصاريح العمل لموظفي الجامعة المقيمين والوافدين من الخارج.
- تحديث وحفظ الأوصاف الوظيفية لجميع الوظائف بجامعة فهد بن سلطان.
- إجراء المسوحات اللازمة للتعرف على أوضاع السوق في ما يخص الأجور والمزايا والبدلات الوظيفية.
- تحديد الثغرات ومكامن الضعف في الأداء، وتطوير الاحتياجات في مجالات التدريب والتطوير لتفادي ذلك.
- تنسيق التدريب الفني وغير الفني لموظفي جامعة فهد بن سلطان.
- إدارة وحفظ وتحديث سجلات الموظفين.
- تنفيذ الأنشطة الخاصة بعلاقات الموظفين.