الرسالة

 

  • توفير خدمات القبول بمهنية عالية وبطريقة تسهل مهمة الطالب.
  • مواصلة دعم الوحدات الأكاديمية في الجامعة لتمكينها من توفير أفضل الخدمات للطالب.
  • توفير خدمة رصد البيانات وحفظها بطريقة متقدمة.
  • تمكين المستفيدين من الحصول على المعلومات اللازمة بشكل فوري وميسر.
  • توظيف أحدث التقنيات لتمكين المستفيدين من إنجاز المهام المنوطة بهم.
  • دعم منسوبي العمادة لتمكينهم من التعرف على أفضل الممارسات في مجال عملهم.

 

الأهداف

 

  • إنهاء إجراءات قبول الطلبة بشكل سريع وعادل وفق أفضل المعايير.
  • إدارة إجراءات الجدولة والتسجيل بجودة عالية وبشكل فاعل.
  • إدارة إجراءات تخريج الطلبة بدقة وفاعلية.
  • توظيف أفضل التقنيات.
  • رفع مستوى الوعي بالخطط الدراسية ولوائح الدراسة.
  • السعي باستمرار لتحسين جودة خدمات العمادة.