الرسالة
1. توفير خدمات القبول بمهنية عالية وبطريقة تسهل مهمة الطالب.
2. مواصلة دعم الوحدات الأكاديمية في الجامعة لتمكينها من توفير أفضل الخدمات للطالب.
3. توفير خدمة رصد البيانات وحفظها بطريقة متقدمة.
4. تمكين المستفيدين من الحصول على المعلومات اللازمة بشكل فوري وميسر.
5. توظيف أحدث التقنيات لتمكين المستفيدين من إنجاز المهام المنوطة بهم.
6. دعم منسوبي العمادة لتمكينهم من التعرف على أفضل الممارسات في مجال عملهم.
الأهداف
1. إنهاء إجراءات قبول الطلبة بشكل سريع وعادل وفق أفضل المعايير.
2. إدارة إجراءات الجدولة والتسجيل بجودة عالية وبشكل فاعل.
3. إدارة إجراءات تخريج الطلبة بدقة وفاعلية.
4. توظيف أفضل التقنيات.
5. رفع مستوى الوعي بالخطط الدراسية ولوائح الدراسة.
6. السعي باستمرار لتحسين جودة خدمات العمادة.