الرسالة
- توفير خدمات القبول بمهنية عالية وبطريقة تسهل مهمة الطالب.
- مواصلة دعم الوحدات الأكاديمية في الجامعة لتمكينها من توفير أفضل الخدمات للطالب.
- توفير خدمة رصد البيانات وحفظها بطريقة متقدمة.
- تمكين المستفيدين من الحصول على المعلومات اللازمة بشكل فوري وميسر.
- توظيف أحدث التقنيات لتمكين المستفيدين من إنجاز المهام المنوطة بهم.
- دعم منسوبي العمادة لتمكينهم من التعرف على أفضل الممارسات في مجال عملهم.
الأهداف
- إنهاء إجراءات قبول الطلبة بشكل سريع وعادل وفق أفضل المعايير.
- إدارة إجراءات الجدولة والتسجيل بجودة عالية وبشكل فاعل.
- إدارة إجراءات تخريج الطلبة بدقة وفاعلية.
- توظيف أفضل التقنيات.
- رفع مستوى الوعي بالخطط الدراسية ولوائح الدراسة.
- السعي باستمرار لتحسين جودة خدمات العمادة.